اخر مستجدات فتح الخطوط الجوية السعودية امام الوافدين

اختر لونك

اخر مستجدات فتح الخطوط الجوية السعودية امام الوافدين

في اخر تصريح للوزير المصري قال انه سوف يتم فتح الطيران بين مصر والسعودية، خلال الاسابيع القليله القادمه، في حين تزداد عدد الاسئله عن الموعد الموكد لفتح الطيران السعودي.



 موعد فتح الطيران الدولي في السعودية 2021 


، يبحث الكثير والكثير من مواطني أبناء الوطن العربي، حيث تردد في الأونة الأخيرة أخبار عن قرب موعد عودة الطيران بين مصر والسعودية، بعد أن أوضحت المملكة العربية السعودية عدم إستمرار الإجراءات الوقائية التي وضعتها الشهر الماضي، بدءاً من يوم الأحد الموافق 7 مارس الحالي، وكشفت مصادر في وزارة الطيران المدني، علي أن المملكة العربية لم تعلن حتي الآن موعد عودة حركة الطيران بين مصر والسعودية، وشركات الطيران المصري علي استعداد تام لاستكمال الرحلات المأجلة إلي المملكة فور أعلن السعودية قرار السماح للمواطنين المصريين الدخول لأراضيها. 



هل تم فتح الطيران بين مصر والسعودية اليوم 



 كشفت وزارة خارجية مصر، أن السفير المصري بالرياض “أحمد فاروق” ناقش مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي “عبد العزيز الدعيلج”، سبل رجوع الطيران بين مصر والسعودية، تناول الاجتماع سبل العمل على رجوع الحركة في السفر بين البلدين “مصر والسعودية” لمعدلاتها الطبيعية قبل جائحة كورونا بما ينعكس بالإيجاب على العلاقات الاقتصادية بين البلدين. 




 عودة الطيران السعودي



 حيث قررت المملكة العربية بدءاً من فبراير الماضي، تعليق الطيران ودخول مواطنين من 20 دولة إلي أراضي السعودية من بينهم مصر، كإجراء من الإجراءات الوقائية التي وضعتها المملكة لمكافحة الفيروس المستجد كورونا ( كوفيد-19).


 ينتظر الكثير من المصريين السفر إلي المملكة العربية السعودية فآلاف من المواطنين المصريين العاملين في السعودية، كان موعد سفرهم خلال شهر فبراير الماضي ومارس، والآن في انتظار عودة الطيران بين مصر والسعودية، للرجوع الي الممكلة واستكمال أعمالهم.


 موعد فتح الطيران الدولي في السعودية 2021 



 علي الرغم من قرار تعليق الطيران الجوي بين مصر والسعودية، الإ أن هناك رحلات يوميا بين مصر والمملكة لنقل الفئة المستثناة من السفر بين مصر والسعودية، (الفئة المستثناة) هم العاملين المصريين في قطاع الصحة السعودي وأيضاً أسرهم، مضاف إليهم المواطنين السعوديين والدبلوماسيين، وأشار أن تلك الرحلات في رحلة العودة، لجميع الجنسيات الراغبين في السفر من السعودية إلي مصر.


 توقيت فتح الطيران السعودي 2021 




 هل تم فتح الطيران بين مصر والسعودية اليوم.. تمثل الحركة الجوية بين مصر للطيران والمملكة العربية أكثر من 25٪ من التشغيل اليومي لشركة مصر للطيران، وأوضح أن الشركة على استعداد تام من الآن في استكمال الرحلات إلي المدن السعودية ليتم نقل الفئة المستثناة وتصل بحد أدنى لخمس رحلات يومياً، وأشار إلى أن الشركة تسير رحلات إلي الرياض وجدة والقصيم والدمار والمدينة المنورة بالسعودية، وأعلنت المملكة قرارا في 3 فبراير الماضي، وقف دخول مواطنين من 20دولة من جميع دول العالم من بينهم مصر والإمارات وأمريكا والهند وجنوب أفريقيا.
أحدث أقدم