سيده اعمال تعرض نفسها لزواج لأي شخص عربي

اختر لونك

سيده اعمال تعرض نفسها لزواج لأي شخص عربي



سيدة أعمال سعودية تعرض نفسها للزواج. 

وكل من يريد تقديم او تعريف نفسه يرجا تسجيل معلوماته كامله الاسم والعمر ومن اي دولة وتقديمها لنا لكي يتم الرد عليها وختيار الشخص المناسب والذي يستحق ان يكون زوجآ لها.

ودعت السيدة من يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة إلى المجلة عبر فاكس أو البريد الالكتروني على أن يتم إيصال الرسالة التي توضح رقم هاتف الشخص وعمره¡ لكي يتم الاتصال به في حال رغبت بالزواج منه .

سنومة الجدل بحديثها عن طاعة الزوجة لزوجها، مؤكدة إن طاعة الزوج متقدمة على طاعة الوالدين، حتى لو كان الأم والأب على فراش المرض أو بين الحياة والموت، يبقى الزوج أهم، ولازم تاخذين موافقته ويكون راضي عنك، واسألوا أي شيخ في العالم”.
وكانت قد اثارت سنومة الجدل في وقت سابق عقب تعليقها على موضوع تعدد الزوجات، حيث شجعت على التعدد وهاجمت النساء اللاتي يرفضن زواج الرجل بالزوجة الثانية، معتبرة ان صبر الزوجة الأولى هو إمتحان وإبتلاء من الله، وقالت سنومة في فيديو لها عبر حسابها بسناب شات: “الشرع حللُه أربع، مين أنتِ عشان تزعلي إذا زوجك أخذ الثانية؟!، إذا كان الله سبحانه وتعالى قال من صبرت على طاعة زوجها دخلت الجنة بغير حساب”.
كما ظهرت الناشطة السعودية سنومة في الفيديو وهي تقول ردا على احدى متابعاتها:”ليه لاء اصير بلا كرامة عند زوجي، مايه وملح وانظف له رجله وكمان امسج له ظهره حق التعب اللي يتعبه علي وعلى عيالي.
وتابعت سنومة مؤكدة على تدليل زوجها:” وكمان أقول له حبيبي أنا بدون كرامة أنا الهوهو حقك”، وهو ما عرضها لسيل من الانتقادات

أحدث أقدم